شبكة سلكية ملحومة مجلفنة

وصف قصير:

اسم المنتج: شبكة سلكية ملحومة مجلفنة
المواد: سلك منخفض الكربون عالي الجودة
المعالجة السطحية: المجلفن بالغمس الساخن والكهرباء المجلفن


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

شبكة الأسلاك الملحومة المجلفنة مصنوعة من سلك حديد منخفض الكربون عالي الجودة. بعد اللحام النقطي والتشكيل بمعدات ميكانيكية دقيقة ودقيقة ، تم اعتماد المعالجة السطحية لعملية غمس الزنك. ينتج عن الإنتاج القياسي البريطاني العادي سطح شبكي أملس وأنيق ، هيكل صلب ومتساوي ، وأداء عام جيد.

تنقسم شبكة الأسلاك المجلفنة الملحومة إلى نوعين: الجلفنة الكهربائية والجلفنة الساخنة ، ويمكنك اختيار المجلفن بالغمس الساخن بعد اللحام أو المجلفن بالغمس الساخن قبل اللحام ، وإذا كنت بحاجة إلى مقاومة الصدأ لفترة طويلة أو استخدامها في الخارج ، أقترح عليك اختيار الساخنة انخفض المجلفن.

يمكننا توفير نمطين: لفائف سلكية ملحومة وألواح سلكية ملحومة.

تفاصيل المنتج
حجم الشبكة: 1/4 '' ، 3/8 '' ، 1/2 '' ، 5/8 '' ، 3/4 '' ، 1 '' ، 2 '' إلخ.
قطر السلك: BWG16 ~ BWG25
الطول: 5 م ، 10 م ، 25 م ، 30 م ، 45 م إلخ.
العرض: 0 م ~ 1.5 م
الميزات: صديقة للبيئة ، assmbled بسهولة ، طويلة باستخدام الحياة ، سطح مستو وسلس.

تطبيق:
تستخدم الشبكات السلكية الملحومة بشكل شائع في الصناعة والزراعة والبناء والنقل والتعدين وغيرها من الصناعات ، مثل حاويات الآلات ، ومرفقات الحيوانات والحيوانات ، ومرفقات الزهور والخشب ، وحراس النوافذ ، ومرفقات الممرات ، وأقفاص الدواجن ، وسلال البيض وسلال الطعام في المنزل والمكتب والسلال الورقية والديكورات

التعبئة والشحن
ميناء فوب: تيانجين
الوقت الرائد: 15 ~ 30 يومًا
العبوات: أ على شكل لفائف ، ملفوفة بورق مقاوم للماء أو ملفوفة منكمشة
ب. في المنصات
3.5 الدفع والتسليم
طريقة الدفع: T / T ، Advance TT ، Paypal إلخ.

نحن نركز على هذا المجال لسنوات عديدة ولدينا العديد من الخبرة في مجال الشبكات السلكية والسياج المعدني ، وجميع منتجاتنا مصنوعة من مواد عالية الجودة ، ومصانع المواد بالقرب من المصنع ، ويتم تقديم العينات ويمكن قبول الطلبات التجريبية الصغيرة بعد التأكيد ، سعرنا معقول. نود أن نحافظ على أعلى جودة لكل العملاء من جميع أنحاء العالم.


  • السابق:
  • التالى:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

    فئات المنتجات

Galvanized welded wire mesh

Short Description:

Product name:Galvanized welded wire mesh
Material:High quality low carbon wire
Surface treatment:Hot dipped galvanized &electric galvanized


Product Detail

Product Tags

The galvanized welded wire mesh is made of high quality low carbon iron wire. After spot welding and forming by automatic precise and accurate mechanical equipment, the surface treatment of zinc dipping process is adopted. The regular British standard production results in smooth and neat mesh surface, solid and even structure, and good overall performance.

Galvanized welded wire netting is divided into two kinds: electric galvanizing and hot galvanizing.You can choose hot dipped galvanized after welding or hot dipped galvanized before welding.If you need long time anti-rust or used in outside,I suggest you to choose hot dipped galvanized.

We can provide two styles :welded wire mesh rolls and welded wire mesh panels.

product details
Mesh size:1/4’’,3/8’’,1/2’’,5/8’’,3/4’’,1’’,2’’ etc.
Wire diameter:BWG16~BWG25
Length:5m,10m,25m,30m,45m etc.
Width:0.m~1.5m
Features:eco friendly,easily assmbled,long using life,flat and smooth surface.

Application:
Welded wire mesh is commonly used in industry, agriculture, construction, transportation, mining and other industries.Such as machine enclosures, animal and animal enclosures, flower and wood enclosures, window guards, passageways enclosures, poultry cages, egg baskets and food baskets in home and office, paper baskets and decorations

Packing & Shipment
FOB Port:Tianjin
Leading Time:15~30days
Packages:a.In rolls,wrapped by water proof paper or shrink wrapped
b.In pallets
3.5 Payment&delivery
Payment Method:T/T,Advance TT,Paypal Etc.

We are focus on this field for many years and we have many experience on wire mesh and metal fencing.All our products are made of high quality material.The material factories are nearby our factory.The samples are provided and small trial orders can be accept after confirmation.Our price is reasonable.We would like to keep top quality for every clients from all over the world.


  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us

    Products categories