معلومات عنا

شركة Hebei Xinteli هي مؤسسة شابة متخصصة في الاستيراد والتصدير ، وقد تم اشتقاقها من الإصلاح الهيكلي لشركات التجارة الأجنبية القديمة المملوكة للدولة. تأسست Hebei Xinteli في سبتمبر 2008 ، وأصبحت أكبر مصدر في مقاطعة Hebei للمعادن والمعادن . مجموعة منتجات Hebei Xinteli هي شبكة سلكية (شبكة سلكية سداسية ، شبكة سلكية ملحومة) ، سياج معدني (سياج ميداني ، سياج هولندي) ، منتجات الحدائق ، منتجات الحديد ومنتجات الأجهزة. نحن نستخدم مواد عالية الجودة مثل الفولاذ منخفض الكربون. يمكن أن توفر العديد من المعالجات السطحية المختلفة ، فهي مجلفنة ومغلفة بـ PVC ومغلفنة ومطلية بـ PVC ، وسيتم فحص البضائع بعناية قبل التسليم ، من أجل تقديم أفضل جودة لعملائنا.

منتجاتنا تستخدم على نطاق واسع في الزراعة ، وحماية الحيوان ، والحدائق وما إلى ذلك. يغطي نطاق عملنا أيضًا استيراد وتصدير أنواع مختلفة من المنتجات والتقنيات. نحن نخطو إلى أكبر مصدر في مقاطعة خبي للمنتجات المعدنية والحدائق.
في السنوات الأخيرة ، ركزت شركة Hebei Xinteli على البحث والتطوير للمنتجات الجديدة. عن طريق العمليات المبتكرة ، تم توسيع نطاق منتجاتنا باستمرار. كما تم تعزيز شبكة مبيعاتنا بشكل كبير. يتم الآن تسويق منتجاتنا بنجاح في الأسواق العالمية خاصة في أوروبا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، أمريكا الشمالية ، أفريقيا ، إلخ. يتطور العمل الحالي لشركة Hebei Xinteli بخطوات ثابتة.
تمتلك Hebei Xinteli فريقًا ممتازًا من صائدي الأحلام ، مليء بالطموح والحيوية والإبداع. نعتقد أنه من خلال الجهود المشتركة لجميع الأعضاء ، ستصبح شركة Hebei Xinteli بالتأكيد الشركة الرائدة في صناعة التجارة الخارجية في Hebei.

تمتلك Hebei Xinteli فريقًا ممتازًا من صائدي الأحلام ، مليء بالطموح والحيوية والإبداع.

- شركة Hebei Xinteli Co.، Ltd.

About Us

Hebei Xinteli is a young enterprise specialized in importing and exporting, and was derived from the structural reform of old state-owned foreign trading companies.Hebei Xinteli was established in September 2008, and it is becoming the top exporter in Hebei Province for Metals and Minerals. The products range of Hebei Xinteli is wire mesh(hexagonal wire mesh,welded wire mesh),metal fencing(field fence,holland fence),garden products,iron products and hardware products.We use high quality material such as low carbon steel.Xinteli can provide many different surface treatment.They are galvanized,PVC coated,galvanized with PVC coated.The goods will be checked carefully before delivery,in order to offer best quality for our clients.

Our products are widely used in agriculture、animal protection、gardens etc. Our business scope also covers the import and export of many different kinds of products and techniques. We are stepping into the top exporter in Hebei Province for Metal& Garden products.
In the recent years, Hebei Xinteli has been focusing on research and development of new products. By means of innovative operations, our product range has been constantly enlarged. Our sales network has also been greatly strengthened. Our products are now successfully marketed in worldwide markets especially in Europe、United States of America、 North America、Africa- Etc.The current business of Hebei Xinteli is developing with steady steps.
Hebei Xinteli has an excellent team of dream catchers, full of ambition, vitality and creativity. We believe, with the joint efforts of all members, Hebei Xinteli will surely become the flagship enterprise in Hebei foreign trade industry.

Hebei Xinteli has an excellent team of dream catchers, full of ambition, vitality and creativity.

- Hebei Xinteli Co., Ltd.